الأحد، 3 فبراير 2019

المملكة السعودية تعطي مواطني تلك الجمهورية تأشيرة دخول 5 سنين




المملكة السعودية تعطي مواطني تلك الجمهورية تأشيرة دخول 5 سنين





منحت السعودية، تأشيرة الزيارات المتنوعة لفترة 5 سنين لمواطني واحدة من الدول.,وأقرت جهات عليا في المملكة السعودية، تعاونا بين المملكة وكوريا الجنوبية، لإعطاء مواطني البلدين تأشيرة زيارة متنوعة السفريات بـ90 دولار لفترة 5 أعوام.


مذكرة التفاهم المبرمة بين البلدين أكدت على وجوب أن يتعهد حامل التأشيرة بتبجيل القوانين الوطنية والأنظمة والتقاليد عند المنحى المضيف طوال مدة معيشته.

الصحيفة  إعتبرت أن مذكرة التفاهم المخصصة بالتأشيرات تؤدي إلى "تشييد رابطة مميزة بين البلدين، ويعزز صلات الصداقة بين الشعبين والحكومتين، ويسهل تنقل المدنيين".
...

0 0 تأشيرة زيارة الكوريين للمملكة العربية السعودية.. 5 سنين بـ 338 ريالا, حيث                 أقرت الجهات العليا مذكرة التعاون بين المملكة العربية السعودية وكوريا الجنوبية لتنظيم أفعال عطاء مواطني البلدين تأشيرة زيارة متنوعة السفريات

ضرائب التأشيرة حددت بـ 90 دولارا (بما يعادل 337.5 ريالا) لفترة 5 سنين، على ألا تمر مدة الإقامة في مختلف سفرة 90 يوما.

مذكرة التفاهم تهدف إلى معاملة البلدين بالمثل، لاسيما وأن تيسير عطاء التأشيرات يبني رابطة مميزة بين البلدين، ويعزز صلات الصداقة بين الشعبين والحكومتين، ويسهل تنقل المدنيين بين البلدين للأغراض التي لا تشمل الهجرة أو الشغل أو شعيرة الحج أو شعيرة العمرة.

المذكرة أكدت على وجوب أن يتعهد حامل التأشيرة بتبجيل القوانين الوطنية والأنظمة والتقاليد عند المنحى المضيف طوال مدة معيشته.

لمعرفة أهم التفاصيل إتبع الرابط
http://microolink.com/YttmUX

ناشر الخبر : عطاظ

This Is The Oldest Page


الأبتسماتالأبتسمات